أخبار الشرقية

تعليق ناري من محافظ الشرقية بشأن إهانة بائعة التين بأبوكبير

أول تعليق من محافظ الشرقية على تعديل منظومة الرواتب
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

تداول فيديو لبائعه التين الشوكي بمركز أبو كبير والتي تشكو فيه من تعرضها للضرر من أحد العاملين بمجلس المدينة ومنعها من كسب رزقها إلا بعد دفع قيمة 3 جنيهات .

وعلق محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أنه لن يسمح بتعرض أي مواطن أو مواطنة على أرض المحافظة للضرر أو الإساءة مهما كانت الأسباب والملابسات.

وعلى الفور أمر محافظ الشرقيه بفتح تحقيق سريع وكلف لجنه من مكتب المتابعه الميدانية بالنزول إلى مكان الواقعة والتأكد من جميع الأقوال والملابسات للوقوف علي صحة الموقف حتى يتثنى اتخاذ الإجراءات القانونيهة الصارمة حيال من قام بهذا الفعل.

اقرأ أيضًا: أول قرار لمحافظ الشرقية بشأن إهانة بائعة التين بأبوكبير

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينه أبو كبير هو الآخر بإجراء تحقيق عاجل فيما ذكر من معلومات وتم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي.

أوضح المحافظ أنه بعد الانتهاء من إجراء التحقيق بمعرفه الجهات المُكلفه بذلك وفي حاله ثبوت الواقعه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والرادعة مع المخطيء لمنع تكرر حدوث مثل هذه التصرفات الفردية.

وقال المحافظ أنه متضامن مع المواطنين في كل شكواهم ويوجه بسرعة الاستجابة لإيجاد الحلول لها، لافتًا إلى أنه لن يسمح بالإضرار بالمواطنين في كسب رزقهم الحلال على أرض المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى