أخبار الرياضةسلايد

تعليق ناري من محمد صلاح على أزمة تجديد عقده مع ليفربول

تعليق ناري من محمد صلاح
تعليق ناري من محمد صلاح

تعليق ناري من محمد صلاح.. علق الاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقده مع الريدز والذي ينتهي في صيف 2023

وذلك خلال تصريحاته على شبكة “سكاي سبورتس” العالمية.

تعليق ناري من محمد صلاح

وقال صلاح في تصريحاته:

“أنا لا أتحدث عن عقدي، أنا أركز على الفريق وحسب، أهم شيء هو التركيز على الفريق وتحقيق الانتصارات والألقاب”.

وردًا على سؤال حول ثقة محمد صلاح في تجديد عقده مع ليفربول قال النجم المصري:  “لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لايعرفها الناس بشأن عقدي”

وأضاف محمد صلاح:

“لا أريد أن أكون أنانينًا واتحدث عن عقدي الان، نحن بأهم فترة بالموسم للفريق والفريق أهم شيء”، موضحا “لست منزعج من موضوع أخبار العقد، انا اعرف ما أقوم به”.

وواصل النجم المصرى تصريحاته قائلاً:

“لقد قلت كثيرا بالسابق ما أريده ولا أريد الدخول بموضوع العقد لأنه شيء حساس جدا”، مضيفا “موضوع العقد لا يؤثر عليّ ولا على أدائي، أنا أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا محترف جدا، أقدم كل ما لدي للنادي”

تعليق ناري من محمد صلاح
تعليق ناري من محمد صلاح

يلعب محمد صلاح مباراة مصيرية مع ليفربول بعد غد الأحد أمام مانشستر سيتي فى ختام الجولة الـ32 من بطولة الدورى الإنجليزي على استاد «الاتحاد» فى الساعة 5:30 مساءًا بتوقيت القاهرة

وهي مواجهة في غاية الأهمية لأنها تجمع بين السيتي متصدر الترتيب وبين ليفربول صاحب المركز الثانى والفارق بينهما نقطة واحدة فقط، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن ديوجو جوتا و 8 أهداف عن ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى