أخبار الرياضةسلايد

تعليق محمد أبو تريكة على تغريدة محمد صلاح واستفزاز جماهير ريال مدريد

تغريدة محمد صلاح
تعليق محمد أبو تريكة على تغريدة محمد صلاح

تعليق أبو تريكة على تغريدة محمد صلاح.. بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا وتغلبه على منافسه مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة في مباراة شهدت ريمونتادا للملكي ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقد تمنى محمد صلاح بعد فوزه على فيا ريال الأسباني وصعوده لنهائي دوري الأبطال ملاقاة الفريق الأسباني الملكي ريال مدريد وذلك لأخذ ثأره من ريال مدريد بعد خسارة ليفربول للبطولة من قبل وأمام ريال مدريد

تغريدة محمد صلاح

وعقب نهاية المباراة غرد محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «هناك حساب علينا تسويته»، وجاءت هذه التغريدة لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وتثير غضب جماهير ريال مدريد.

وصعد ريال مدريد لملاقاة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي البطولة، ليفوز بمجموع المباراتين 6-5 بعد خساره ذهابا في إنجلترا بنتيجة 4-3.

تعليق أبو تريكة على تغريدة محمد صلاح.. وكان ريال مدريد قد تغلب على ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 في مباراة نهائية مثيرة، وشهدت المباراة إصابة مبكرة لمحمد صلاح غادر على إثرها ملعب المباراة.

محمد صلاح موقع
إصابة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال

علق محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق على التغريدة المثيرة التي كتبها النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» عقب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى