أخبار الجامعة

تعيينات جديدة بجامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق

كتبت | آيه حسن

وافق مجلس جامعة الزقازيق فى جلسته رقم  481 المنعقدة بتاريخ 28/6/2016  برئاسة الدكتور «خالد عبد الباري» على تعيينات جديدة بكليات الجامعة .

حيث تم  الموافقة على تعيين  ثمانية من الأساتذة المساعدين فى وظيفة أستاذ  ، وأربعة أساتذة  بكلية الطب البشرى وأستاذ بكلا من  كلية الطب البشرى ، العلوم ، الهندسة ، التربية ، التجارة ، التربية الرياضية بنات  ، ومنح  أستاذ مساعد بكلية الطب البشري اللقب العلمى لوظيفة أستاذ .

كما وافق على تعيين إثنى عشر مدرسا فى وظيفة أستاذ مساعد ، سبعة بكلية الطب البشرى ، وثلاثة بكلية الطب البيطرى وواحد بكل من الهندسة والعلوم .

ووافق المجلس على تعيين ثلاثون مدرسا مساعد فى وظيفة مدرس ، ثمانية عشر بكلية الطب البشرى ، وأربعة بكلية الزراعة ، وثلاثة بكلية الطب البيطرى ، وواحد بكل من كلية التربية النوعية ،  والعلوم ، والتربية ، والتجارة ، والتربية الرياضية بنات .

 كما وافق المجلس علي تعيين معيد بكلية الزاعة في وظيفة أستاذ مساعد .

    

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى