أخبار الشرقيةسلايد

لسلوكه غير الرياضي.. تغريم نادي الرواد في الشرقية وإعادة مباراته أمام القنايات

لاعب
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على نادي الرواد بالعاشر من رمضان، مع التأكيد على إعادة مباراته مع فريق مركز شباب القنايات.

وذلك ضمن مسابقة القسم الثالث، والتي لم تكتمل بسبب وفاة اللاعب الشاب عبدالرحمن عاطف لاعب فريق القنايات خلال الشوط الثاني من المباراة.

وكان نادي الرواد قد تحفظ على قرار إعادة المباراة وطالب باحتسابها لصالحه بنتيجة 3-0، وهو ما اعتبره الاتحاد سلوك غير رياض وخارج عن القيم الانسانية والروح الرياضية.

وكان قد لفظ اللاعب عبدالرحمن عاطف عبدالحميد 23 سنة من مركز أبو حماد بالشرقية، أنفاسه الأخيرة، وذلك أثناء مشاركته في مباراة فريقه  “القنايات” أمام نادي “الرواد” بمدينة العاشر من رمضان.

حيث توفي اللاعب الشاب أثناء المباراة، نتيجة ابتلاع لسانه أثناء اللعب فسقط على الأرض، فيما حاول الفريق الطبي إنقاذه لكن دون جدوى.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: وفاة لاعب كرة قدم أثناء المباراة في الشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى