أخبار مصرسلايد

موجة حارة وأمطار تغييرات جذرية في طقس الـ48 ساعة المقبلة

الطقس
الطقس

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور «محمود شاهين» مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة لمدة ـ48 ساعة، وترتفع درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي بقيمة تصل لـ5 درجات على أغلب الأنحاء.

وأضاف شاهين  أنه بداية من اليوم الأربعاء وحتى غدا الخميس تسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 28 – 12، والسواحل الشمالية 28 – 26 – 13، وشمال الصعيد 30 – 14، وجنوب الصعيد 33 – 15.

وتابع: الارتفاع في درجات الحرارة نتيجة الكتل الهوائية الساخنة القادمة من جنوب البلاد، محذرا المواطنين بعدم التخلي عن الملابس الثقيلة والانخداع في ارتفاع درجاتلا الحرارة، قائلا: نحن في فصل الشتاء ومن الوارد حدوث أي تقلبات جوية أخرى.

وأوضح أنه بداية من يوم الجمعة المقبل، تعود درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، حيث ستصل إلى 21 درجة على القاهرة، وذلك نتيجة الكتل الهوائية التي تتعرض لها البلاد والقادمة من المناطق الشمالية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى