أخبار الشرقية

تفاصيل اجتماع محافظ الشرقية لمناقشة الاستعداد لاحتفالات 30 يونيو

محافظ الشرقية

كتبت| دينا الصاوي

عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم، اجتماعاً موسعاً بالأجهزة التنفيذية للمحافظة لاستعراض ومناقشة الخطوط العريضة والسيناريوهات الخاصة باحتفالات المحافظة لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو .

وصرح المحافظ بأن الاحتفالات سوف تغطي جميع قطاعات ومراكز ومدن المحافظة وتتضمن عروضاً فنية لفرق موسيقى الجيش والشرطة وفرق الفنون الشعبية، مشيراً إلى أنه سيتم تزيين الشوارع والميادين بالبالونات والأعلام.

وأكد على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المشاركة في تنظيم الاحتفالية؛ للظهور بمظهر لائق ومشرف للمحافظة.

وتتضمن الاحتفالية عرض لفيلم تسجيلي عن محافظة الشرقية والإنجازات التي تمت بها خلال العام المالي 2015/2016 م ، وتقدم مديرية الشباب والرياضة عروضاً رياضية، وتشارك سيارات من الدفاع المدني والأمن والأسعاف في طابور العرض.

ويشمل طابور العرض فقرات رياضية وثقافية فنية إلى جانب مشاركة قوات رمزية من رجال الجيش والشرطة، وتقدم فرق الهوكي والطلائع من الشباب والرياضة وطالبات كلية التربية الرياضية بنات عروضاً رياضية.

ويبدأ طابور العرض من شارع المدير وينتهي عند المجلس المحلي للمحافظة، ويتبعه تقديم ثلاث عروض رياضية لفرق الكاراتية وعرض للفنون الشعبية وفقرة للحصان، ثم يليه عرض المركبات المختلفة بالإضافة إلى بعض الألعاب النارية من مراكب في بحر مويس المقابل للديوان العام.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى