أخبار العالم

تفاصيل التعدى على مصري بالكويت

%D8%A3%D9%85%D9%86 %D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA

كشف وحيد محمود رفاعى المجنى عليه المصرى المقيم بدولة الكويت عن تفاصيل التعدى عليه من أحد الشباب الكويتيين أمس، الثلاثاء، مما أدى لنقله إلى المستشفى ليدخل فى غيبوبة بسبب الضرب.

وقال المجنى عليه اليوم، الأربعاء، بعد خروجه من العناية المركزة  أنه كان متواجدا فى المحل، الذى يعمل به وهو خاص بتصليح الدراجات النارية، جاء أحد الأشخاص، يطلب منه إنزال الموتوسيكل الخاص به لإصلاحه.

وأوضح المجنى عليه أن المتهم الذى تعدى عليه طلب منه بضرورة تصليح الموتوسيكل الآن وفورا وهو ما دعا المجنى عليه ليؤكد له أن القائم بعملية التصليح غير موجود مما أثار غضب الشاب الجانى ليتهجم عليه بالضرب المبرح.

وقال إن المتهم لم يتفاهم أبدا إلا بالضرب واللكمات على الوجه وباقى الجسم حتى أننى فقدت الوعى تماما ليتم نقلى إلى المستشفى وسط حالة ذهول من المارة.

ويحتجز المجنى عليه حاليا بمستشفى الصباح بمنطقة الرقعى، وقام وفدًا من الجالية المصرية والسفارة المصرية بالكويت بزيارة المجنى عليه فى المستشفى للاطمئنان عليه وتقديم مساعدات له.

وتم إخطار أمن الدولة الداخلى وإدارة البحث الجنائى بالواقعة.

أكدت القنصلية المصرية فى الكويت أن السلطات الأمنية فى الكويت ألقت القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصرى، موضحة أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية)، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

وأشارت القنصلية فى بيان لها إلى خروج المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى من غرفة العناية المركزة فى مستشفى الصباح.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى