ثقافة و فنسلايد

ابنها يطلب الدعاء لها.. تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك بعد مرضها الأخير

تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك
تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك

تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك.. كانت قد تعرضت الفنانة حنان ترك في نهاية ديسمبر الماضي، وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا، وأعلنت ذلك بنفسها عبر حسابها الشخصي على تويتر.

فيما لم تظهر أي أنباء جديدة أو تفاصيل حول حالتها الصحية، حتى طلب ابنها آدم الدعاء لوالدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفًا عن أن والدته عرضت لأزمة صحية دون الكشف عن أى تفاصيل توضح تفاصيل الحالة أوالمرض المصابة به

تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك

ويبدو أن الفنانة المعتزلة حنان ترك تمر بحالة صحية صعبة، حيث كشف ابنها آدم عن تعرض والدته لأزمة صحية دون الكشف عن أى تفاصيل توضح تفاصيل الحالة أوالمرض المصابة به، وما إذا كانت تعاني من فيروس كورونا أم أزمة صحية أخرى

وذلك عبر خاصية الاستورى لصفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، وقال آدم نجل الفنانة حنان ترك عبر الاستوري الخاصة به:

” أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”

تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك
تفاصيل الحالة الصحية لحنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك، قد طمئنت جمهورها، منذ فترة على حالتها الصحية هى وأسرتها، وكشفت أنها تتعافى وأسرتها من إصابتها بفيروس كورونا، وقالت عبر تويتر:

“الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية .. وكل عام والعالم كله بألف خير ،ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى