أخبار الشرقيةسلايد

بعد ساعات من تغيبه.. تفاصيل العثور على جثة طفل أعلى منزل جيرانه في الشرقية

تفاصيل العثور على جثة طفل أعلى منزل جيرانه في الشرقية
تواصل الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ومركز شرطة بلبيس، جهودها لحل لغز العثور على جثة طفل عمره عامين ونصف، أعلى منزل جيرانه في الشرقية.

وذلك بعد ساعات من اختفاءه أثناء لعبه أمام منزل أسرته بعزبة النشو التابعة لقرية بساتين الاسماعيلية، حيث عثر على الطفل جثة هامدة فوق سطح أحد الجيران.

كانت البداية عندما تلقى اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، أخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير مباحث المديرية، مفاده ورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلبيس، بالعثور على الطفل “عوض مختار” عامين ونصف-مقيم بعزبة تابعة لقرية بساتين الاسماعيلية ببلبيس، جثة هامدة فوق أحد المنازل.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس لحل لغز الواقعة والعمل على معرفة وضبط مرتكبيها.

فتبين من التحريات الأولية، أن الطفل “عوض” كان متغيبًا منذ الساعة التاسعة صباحًا، بشكل غامض وتقوم أسرته بمساعدة أهالي القرية بالبحث عنه.

حتى عثر على جثته مساء اليوم أعلى منزل جيرانه، فيما تظهر على الجثة بعض الجروح والكدمات.

واصطحبت الأجهزة الأمنية أصحاب المنزل الذى عثر فيه على جثة الطفل إلى ديوان المركز، للتحقيق معهم ومعرفة ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام تحت تصرف النيابة العامة، بعدما أخطرت نيابة بلبيس للتحقيق في الواقعة برئاسة كريم عبد الكريم رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى