ثقافة و فن

تفاصيل جديدة في وفاة ياسر المصري

%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A

 

 

 

“تقودنا أقدامنا إلى أقدارنا هي الجملة المناسبة لوصف ما حدث مع الممثل الأردني الراحل ياسر المصري.

ذهب المصري لمساعدة شخص ما ولكنه لم يكن يدري أنه ذاهب إلى نهايته.

توفي الممثل الأردني ياسر المصري مساء الخميس 23 أغسطس، عن عمر يناهز الـ 46 عاما إثر حادث سير وقع له في الأردن، ليترك الوسط الفني العربي في صدمة وحزن كبيرين.

الوفاة نتيجة حادث سير مؤلمة، لكن تفاصيل ما حدث أكثر ألما، بحسب مصادر مقربة من أسرة الراحل حكت تفصايل اللحظات الأخيرة في حياته.

كان المصري يزور والدته وشقيقه وبعد انتهاء الزيارة ذهب ليأخذ سيارته وهناك التقى بجار شقيقه الذي كان يعاني من مشكلة. في سيارته وكانت لا تدور.

عرض المصري تقديم المساعدة له وفعلا ركب هو السيارة وبدأ في تشغيلها عن طريق “التعشيق”، لكنه لم ينتبه أن السياراة فوق طريق منحدر، لتقفز عدة مرات بسرعة تجاه الطريق، ولم يستطع السيطرة عليها، مما أدى إلى اصطدامه بشخص كان مارا في الشارع ثم بسيارة أخرى.

انتقل ياسر المصري إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، لكنه فارق الحياة.

يذكر أن ياسر المصري شارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية، كما شارك بالعديد من المهرجانات المحلية والعربية من خلال مجموعة من العروض المسرحية، إذ عمل مدربا للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة، ممثلة الأردن في معظم المهرجانات العربية والدولية حتى نهاية عام 2007.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى