ثقافة و فن

تفاصيل حادث انقلاب سيارة علا غانم

علا غانم تكشف: تعرضت للسرقة أثناء حادثة انقلاب سيارتي

طمأنت النجمة علا غانم جمهورها على صحتها بعد حادثة انقلاب سيارتها التى تعرضت لها على طريق الساحل الشمالى.

وقالت علا غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج راديو سكوب: “إنها ستعود إلى العمل يوم السبت المقبل، واعتذرت عن تعطيلها لمسلسل “السبع بنات” موضحة أن الأمر خارج عن إرادتها وغصب عنها.

وأشارت علا غانم فى حديثها مع غدير حسان مقدمة البرنامج إلى أن الحادثة جاءت بسبب الإهمال وعدم الرقابة وأن الطريق “هاى واى” ويطلق عليه “طريق الموت”، وإن 5 حوادث تمت فى نفس الطريق أثناء الحادثة التى أصابتها.

وقالت غانم من خلال الراديو 9090: إنها كانت تتعرض للسرقة أثناء الحادثة، ممن تظاهر بأنه يحاول المساعدة لعدم وجود أمن”، وأضافت:”الحمدالله أنا بناتى كانو معي ومامتى وهو ما كان الأبشع، ولكن الحمدالله ربنا ستر”.

ووجهت علا غانم حديثها لأصحاب القرى السياحة التى صرفوا عليها مليارات، لأن يصرفوا 2-3 مليون جنيه كانت حفظت أرواح ناس كثيرة.

مسلسل “سبع بنات” بطولة عدد كبير من النجوم منهم ريم مصطفى وفريال يوسف وإيمان العاصي وميرهان حسين وسهر الصايغ وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.

يشار إلى أن علا غانم، شاركت فى السباق الرمضانى 2016 بمسلسل “أبو البنات” مع مصطفى شعبان”، وأيضا مسلسل “الخروج” مع شريف سلامة، وظافر عابدين.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى