أخبار الشرقية

تفاصيل ضبط خط الشرقية رائد أبو شريعة

تفاصيل ضبط خط الشرقية «رائد أبو شريعه»
تفاصيل ضبط خط الشرقية «رائد أبو شريعة»

كتب | محمد عسله

تمكن ضباط مباحث أولاد صقر برئاسة الرائد محمد حيده رئيس مباحث اولاد صقر ومعاونية  من ضبط رائد ابوشريعه الملقب بخط الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء محمد والى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام قوة من مباحث أولاد صقر بالقبض على «رائد أبوشريعه» أخطر العناصر الإجرامبة.

تفاصيل ضبط خط الشرقية رائد أبو شريعة

وتبين وقوع مشاجرة بين «رائد أبو شريعه» وشقيقه وبين نخنوخ وسعيد كهرباء عناصر خارجة عن القانون لخلاف على المخدرات وتم تبادل النيران بينهم وأصيب «رائد» وتم نقله لمستشفى خاص بتل راك، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى الزنانير وتوجهت قوة وتم ضبطه .

يذكر أن «أبو شريعه» له سجل حافل بالجرائم حيث أنه متهم فى العديد من الوقائع الإجرامية منها عملية السطو المسلح على تاجر القطن بأولاد صقر  وسرقة مليون و200 ألف جنيه  وسرقة محل مصوغات ذهبية بالمدينة وسرقة العديد من السيارات بطريق أولاد صقر السنبلاوين  والعديد من قضايا السرقات بصان الحجر، وصادر ضده العديد من الأحكام .

وجاري اتحاذ اللازم والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى