أخبار الرياضة

تفاصيل عقوبات الكاف ضد الأهلي وإيقاف آزارو

تفاصيل عقوبات الكاف ضد الأهلي وإيقاف آزارو
أزارو

أثار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بتوقيع عقوبات على النادي الأهلي بسبب أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أزمة كبيرة في القلعة الحمراء بعد قرار إيقاف وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر مباراتين ليتأكد غيابه عن موقعة الإياب أمام الترجي، بالإضافة إلى 20 ألف دولار غرامة على النادي، فضلًا عن استدعاء كارتيرون المدير الفني للفريق لجلسة استماع.

وبحسب تفاصيل أن هشام عبد الودود مخرج المباراة كلمة السر في إيقاف المهاجم المغربي، بعدما أرسل فيديو يتضمن قيام اللاعب بقطع قميصه خلال المباراة للتحايل على الحكم في ركلة الجزاء الثانية للأهلي، إلى شركة لا جاردير الفرنسية التي تبث لقناة بي إن سبورتس، ليلجأ مسئولو الكاف إلى الفيديو في معاقبة اللاعب.

فيما جاءت الغرامة المالية المقدرة بـ20 ألف دولار، بسبب تعطيل حافلة الترجي 25 دقيقة لتفتيشها قبل المباراة، وشكوى النادي التونسي من عدم وجود وقت كاف لإجراء عمليات الإحماء، وهو ما اشتكى منه معين الشعباني المدير الفني للترجي عقب المباراة.

فيما طالب الكاف بخضوع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، لجلسة استماع بسبب تصريحاته بتعرضه للضرب من أحد لاعبي الترجي عقب المباراة، بالإضافة لعصبيته طوال المباراة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى