ثقافة و فن

تفاصيل مسلسل الزيبق لشريف منير و كريم عبد العزيز في رمضان 2017


4تفاصيل مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز في رمضان 2017

كتبت | ثريا غنيم

«الزيبق» أحد الأعمال الدرامية التى ستطل علينا في رمضان 2017 والتى ستشهد تعاون مشترك بين النجمين كريم عبد العزيز و شريف منير في التعاون الثاني بينهما بعد فيلم ولاد العم عن الصراع العربي الأسرائيلي الذي أحتلت ايراداته جانب مهم في شباك التذاكر أنذاك.

و نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو انستجرام أول فيديو من مسلسله القادم في رمضان 2017 تحت عنوان  «الزيبق» ، ويظهر كريم من خلال الفيديو بنظرة جاجة مع أحد الأشخاص وهو يخطط للقيام بعملية سرية مهمة.

 

مسلسل الزيبق من إخراج وائل عبد الله و تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله و إنتاج شركة أوسكار للانتاج الفني والتوزيع وبطولة كلًا من : كريم عبد العزيز ، شريف منير ، طلعت زكريا ، محمد شاهين ، ريهام عبد الغفور ، ويزو ، رامي وحيد و سامي مغاوري.

المسلسل مأخوذ من إحدى ملفات المخابرات المصرية وتبدأ أحداثه منذ عام 1998 حتى عام 2003، ويجسد كريم شخصية شاب يدعى «عمر» هو بطل العمليات المخابراتية خلال أحداث العمل ويعمل فنى كاميرات، بينما يجسد شريف منير شخصية «خالد صبرى أبو علم» ضابط بالمخابرات المصرية.

وكشف الفنان طلعت زكريا من خلال لقاءه في برنامج «مساء dmc» عن تفاصيل الدور الذي يقوم به في مسلسل الزيبق وهو الخال الذي يضع شريف منير  في ورطة بسبب ما يقوم به من أفعال قائلاً : «المسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الحركة والتشويق وهو عمل مخابراتي بحت، وأجسد دور كوميدي من خلاله» ، مشيرًا إلى أن اختيار «وائل عبد الله» له وللدور جاء حتى يكون هناك حالة كوميدية ليخرج المشاهد من تأثير الحركة والتشويق التي يندمج معها خلال مشاهدة العمل، ببعض اللحظات الكوميدية التي يقدمها من خلال دوره، بعيدًا عن العملية المخابراتية التي تدور في سياق العمل.

ونذكر أن طرحت شركة أوسكار المنتجة لمسلسل «الزيبق» لكريم عبد العزيز والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام اليوم الأفيش المبدئ للمسلسل والذي جمع بين كريم عبد العزيز وشريف منير

الزيبق مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2017 والمقرر عرضه على القنوات الأتية :  دي أم سي ،أبو ظبي و ON E.

 

مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز في رمضان 2017

3تفاصيل مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز في رمضان 2017

5تفاصيل مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز في رمضان 2017

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى