تقارير و تحقيقاتسلايد

تفاصيل مصرع خفير ببلبيس أثناء مطاردته لصوص


كتب | أحمد الدويري

البداية:-

بتاريخ اليوم 23 ديسمبر الجارى تبلغ لمركز شرطة بلبيس من الأهالى بوجود جثة لشخص بالمدينة الصناعية ببلبيس، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو «م.س.م» 21 سنة خفير خصوصي بالمدينة الصناعية ومقيم عزبة عودة دائرة المركز به إصابات متعددة.

التحريات:-
قامت مديرية الامن بمقابلة المدعو «إ.ع.د» 23 خفير خصوصى بذات المكان ومقيم الملكة دينا دائرة المركز وبسؤاله قرر أنه وزميله المتوفى شاهدا سيارة نقل تقوم بتحميل «كمرات حديدية» من أمام أحد المخازن فتوجها لإستبيان الأمر، وحال ذلك قام مستقلى السيارة بالفرار بها فقاما بمطاردتها إلا أن السيارة إصطدمت بزميله مما أحدث إصابته التي أدت لوفاته وقيام مستقلى السيارة بالتخلي عنها ولاذا بالفرار .

التوصل إلى المتهمين:-

بمعاينة السيارة تبين أنها سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم 527999 نقل شرقية، أشارت التحريات إلى أن مستقلى السيارة كل من «م.إ.ع» 23 سائق، «م.ا.إ.م» 27 عامل خردة مقيمان سراج الدين دائرة المركز .

ضبط المتهم:

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز بلبيس من ضبط الاول وبمواجهته إعترف باشتراكه مع المتهم الثانى فى إرتكاب الواقعة وإصطدامه بالخفير الخصوصي خشية ضبطه وقرر أن السيارة المضبوطة ملك والده، كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الثانى .

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 13162 إداري الركز لسنة 20166 جاري العرض على النيابة العامة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى