أخبار مصرأخبار العالمسلايد

قطعت جوزها حي ونامت على سريره.. تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته وإلقاءه في الترع

تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته
تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته

تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته.. جريمة بشعة هزت مركز قليوب كاملًا، حين كشفت جهود رجال المباحث، غموض العثور على أشلاء إنسان بإحدى المصارف المائية

لتوضح بعدها التحريات تفاصيل العمل الشيطاني الذي ارتكبته زوجة تجاه زوجها،حيث أقدمت على مسايرة الشيطان، فقامت بتقطيع زوجها لأجزاء وهو حي بمساعدة آخرين، ثم ألقت بها في إحدى المصارف المائية.

وقد تمكن ضباط المباحث من حل لغز العثور على أجزاء من جسم الزوج بإحدى الترع بمركز قليوب.

تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته

كانت البداية عندما، تلقى مركز شرطة قليوب، إخطارًا يفيد العثور على أشلاء إنسان وأجزاء من جسمه، مقطعة وملقاة بترع “الصباح وسلام والعجام”

وبعد ساعات من العمل المتواصل والبحث والتحري لرجال الشرطة، تبين أن الأشلاء لشخص يدعى “أيمن” 50 سنة- صاحب مراجيح- ومقيم بدائئرة مركز قليوب.

وبعدها توصلت التحريات أن وراء قتل “أيمن” صاحب “مراجيح” بالسوق خلف مزلقان قليوب- ومقيم بقرية الزهوي مركز قليوب، هي زوجته “آمال” 40 سنة تقريبًا- مقيمة بنفس العنوان، وزوج ابنتها وصديقه.

حيث رصدت كاميرات المراقبة الزوجة وهي تلقي بجثمان زوجها المقطع في ترع “الصباح وسلام والعجام”

الزوجة: قطعته لأنه يستاهل

وقد تبين أن المتهمة أقدمت على إنهاء حياة زوجها بهذه الطريقة البشعة، انتقامًا منه بسبب معاملته السيئة لها وقيامه بضربها وسبها أمام الجميع.

حيث اتفقت مع زوج ابنتها وصديقه على استدراجه، وبالفعل بعد عودته من العمل قام زوج الابنة وصديقه بالجلوس معه وإلهاءه ثم تخديره.

وبعدها قامت الزوجة بتقطيعه حيًا إلى 3 أجزاء، ووضعت الأشلاء داخل جوال بلاستيكي أسود اللون، وفي فجر اليوم التالي، قامت بالتخلص من أشلاءه بمصرف مائي بالقرية.

وخلال التحقيات، قالت المتهمة: قطعت جوزي علشان يستاهل أكتر من كده، كان بيضربني ويبهدلني قدام الناس.

تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته
تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته

فيما أفاد جيران المجني عليه في تصريحات لمواقع صحفية، أن المجني عليه اعتاد ضرب زوجته وتوبيخها أمام الجميع في سوق القرية، مستنكرين قدرتها على تقطيع زوجها حيًا والنوم سريره بشكل طبيعي.

مضيفين، أن الزوجة حاولت التخلص من زوجها مسبقًا بعدما قام بضربها وسبها أمام الناس، من خلال وضع سم له في الطعام إلا أن محاولتها باءت بالفشل، وهو ما أفشت به ابنة المتهمة والمجني عليه “ميادة” لإحدى الجيران.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق مع المتهمين.

فيما جدد قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، حبس الزوجة المتهمة وزوج ابنتها، وذلك لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات

ووجهت لهما النيابة، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته
تفاصيل مقتل صاحب مراجيح على يد زوجته

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى