أخبار الشرقية

تكريم فريق فاقوس للصم والبكم لصعوده إلي الدوري الممتاز لكرة القدم

كتب | ثروت القرم

تحت رعاية اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، يقوم الدكتور «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية والمهندس «علي فندود» رئيس مجلس إدارة مركز شباب فاقوس بتكريم فريق فاقوس للصم والبكم وذلك بمناسبة صعوده إلى الدوري الممتاز في كرة القدم هذا العام، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس المقبل بقاعة الساحة الشعبية بفاقوس في حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية.

وأكد وكيل وزارة الشباب علي توفير جميع احتياجات الفريق ودعمه للمنافسة من أجل تحقيق البطولات ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الألعاب مشيراً إلي اهتمام القيادة السياسية وجميع الجهات في الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وتمنح مديرية الشباب والرياضة فريق كرة القدم للصم والبكم شهادات تقدير وجوائز بهذه المناسبة، كما يتم تكريم الإداريين والفنيين والمسئولين في الفريق، مع الوعد بتحقيق كافة مطالب الفريق وتذليل الصعوبات التي تعوق تقدمه ومواصلة طريقه في الدوري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى