أخبار العالم

تنفيذ وصيّة مريضة سرطان بعد وفاتها: أرادت أن تدفن جميلة

%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6%D8%A9

تمنت مريضة سرطان شابة ألا تخسر معركتها مع المرض، حتى وإن انتهى الأمر بموتها، فقد كانت أمنيتها الأخيرة أن تموت جميلة وفي أجمل صورة، فقد كانت تتمتع بالجمال والحيوية قبل أن يصيبها المرض، لذا أرادت أن ترحل عن العالم كما كانت فيه دون أن يتغير شكلها، كي تظل تلك صورتها الجميلة في أذهان الآخرين كما كانت من قبل.

توفت راسين بريجونتا، 20 عامًا، من جنوب الفلبين، بعد صراع مع مرض سرطان العظام، وكان الأطباء قد أخبروها بأن أمامها أياما معدودة في الحياة، وأن وفاتها اقتربت، لذا قررت أن تحضر لذلك اليوم، وأن تخطط لجنازتها وكيف ستسير، وكانت أمنيتها الأخيرة هي أن تموت جميلة، وأن يوضع لها المكياج وأن يتم تزيينها، حسبما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

وبالفعل تم تزيينها وهي ترقد في نعشها، وبدت جميلة كما تمنت، فقد وضعوا لها المكياج وطوقا أبيض من الزهور حول رأسها، وتم التقاط الصور لها، التي أثبتت أن أمنيتها تحققت بالفعل، فقد بدت وكأنها نائمة.

وقد حضرت راسين لكل تلك التجهيزات والاستعدادات بنفسها قبل الموت، فقد اختارت متخصصة وضع مكياج كي تزينها في كفنها بعد الموت، كما اختارت الملابس التي سترتديها.

 

The 20-year-old is prepared before her funeral. Her final request was to 'die beautiful' 

Posting the pictures of Racine on Facebook, her sister Rolyn wrote: 'Racine who now sleeps beautifully forever'

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى