أخبار الشرقية
تواجد أمنى كثيف أمام أقسام الشرطة والمنشآت الحيوية بالشرقية
كتبت – فتحيه الديب
كثفت مديرية أمن الشرقية، صباح اليوم، الأربعاء، من تواجدها الأمنى أمام أقسام ومراكز الشرطة، والمنشآت الحيوية، بالتنسيق مع القوات المسلحة، حيث تم فرض كردونات أمنية بالقرب من أقسام الشرطة ومبنى مديرية أمن الشرقية ومبنى محافظة الشرقية والبنوك والمنشآت الحيوية، تحسباً لأى أعمال عنف، وتم رفع حالة الطوارئ بالمديرية، ووقف الراحات لضباط وأفراد الشرطة.
المصدر : اليوم السابع






