سلايدأخبار الشرقية

توجيه عاجل من محافظ الشرقية بشأن تخفيض أعداد العاملين بالتربية والتعليم

الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، توجيه عاجل بشأن تخفيض أعداد العاملين بالتربية والتعليم، للحفاظ على سلامة العاملين بالمنظومة التعليمية، ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث أصدر “غراب” القرار رقم 7 لسنة 2021، بأن يتولى مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية، تخفيض عدد العاملين بالمدارس بجميع مراحلها بالتناوب فيما بينهم خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس بواقع يومان أسبوعيا.

وذلك خلال الفترة من 2 /1 /2021 حتى 18 /2/2021 ، وفي حالة حاجة العمل للمذكورين يحق تكليفهم بأداء الأعمال المكلفين بها و إنجازها بما لايؤثر على أداء العمل، مؤكدا على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

أوضح المحافظ أن هذا القرار جاء بعد الإطلاع على القانون رقم 43/1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 81/2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 2726/2020، وعلى قرارنا رقم 9296/2020، وفي ضوء ما اتخذته المحافظة من إجراءات احترازية لمواجهة وباء كورونا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى