أخبار الشرقية

توصيل الغاز الطبيعي لـ 7 مراكز بالشرقية

 

الغاز الطبيعي
صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأنه تم التعاقد مع 83 ألفًا و348 مواطنًا بمراكز أبو كبير وفاقوس وههيا ومشتول السوق ومنيا القمح والإبراهيمية والقرين، لتوصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم باعتباره مصدرًا نظيفا للطاقة ونقلة وطفرة نوعية في خريطة التنمية الشاملة بالمحافظة.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي بالمحافظة ووضع لافتات وإعلانات بالشوارع والميادين والمناطق الحيوية مدون عليها عناوين شركات الغاز وأرقام هواتفهم وشروط ونظام التعاقد الميسر لتشجيع المواطنين على التعاقد والحصول على خدمة الغاز الطبيعي.

اقرأ أيضًا: حفل زفاف جماعي بالشرقية بمناسبة العيد القومي

كما أكد الدكتور ممدوح غراب على الشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي بمحافظة الشرقية على  ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وأن يتم مراعاة أقصى معدلات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية، لتجنب أي مخاطر لهذا المشروع ووضع علامات وإشارات في أماكن تنفيذه لتجنب الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين.

لكي يعود المشروع بالنفع والفائدة عليهم كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال الحفر ومد التركيبات الداخلية والخارجية للمتعاقدين لسرعة توصيل الغاز الطبيعي لهم.

وأشار محافظ الشرقية إلى أنه جار أعمال حفر الخطوط الرئيسية بمراكز كفر صقر وديرب نجم والقرين لتوصيل خدمة الغاز الطبيعي لها.

زر الذهاب إلى الأعلى