أخبار الشرقية

توفير 312 فرصة عمل للشباب بمدينة العاشر من رمضان

1160075551lrgjvtr2

علن محمد سالم مدير جهاز تشغيل الشباب بمحافظة الاسماعيلية أنه بناء على تعليمات اللواء جمال إمبابى بشأن مراعاة الشفافية والعدالة فى توزيع فرص العمل الشاغرة والمتاحة لأبناء الإسماعيلية، أنه يتوفر بالجهاز حالياً عدد 312 فرصة عمل جديدة بعدد 4 شركات بمدينة العاشر من رمضان.

وتشمل هذه الفرص طرح 100 فرصة للعمالة الفنية بنظام الورديات لمدة 8 ساعات براتب شهرى قدره 930 جنيهاً بإحدى الشركات والتى توفر وسيلة إنتقال من وإلى الشركة وتوفر التأمين الصحى والإجتماعى للعاملين بها .

كما يتوافر عدد 200 فرصة بمهنة عامل وعاملة بإحدى شركات الملابس الجاهزة للعمل بجميع التخصصاات داخل المصنع من قص وخياطة ومكواة وتوفر الشركة المواصلات وحضانة للأطفال من سن 3 شهور ونصف إلى 5 سنوات .

كما يتوفرعدد 8 فرص للعمالة الفنية وفرصتان للحاصلين على بكالوريوس رقابة جودة للعمل بإحدى شركات الحدايد والمعادن مع توفير وسيلة مواصلات من وإلى الشركة وهذا .

بالإضافة إلى عدد فرصتان لمهنة سائقين درجة ثالثة مهنية للعمل من الساعة 6 صباحاً إلى 6 مساءاً وواحد عامل بوفيه وخدمة للمكتب للعمل فترتين من 9 صباحاً إلى 3 ظهراً ومن 7 مساءاً إلى 11:30 مساءاً.

وعلى الراغبين فى شغل هذه الوظائف التقدم إلى مكتب جهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة بالشيخ زايد والأوراق المطلوبة للإلتحاق بالعمل تشمل أصول شهادة المؤهل الدراسى وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية وكعب عمل وفيش وتشبيه و6 صور شخصية وإستمارة 111 من التأمين الصحى وإفادة من التأمين الإجتماعى أن المذكور غير مؤمن عليه وصورة من البطاقة الشخصية ” الرقم القومى”.

المصدر : الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى