منوعات

توقعات برج الدلو 2019 ماغي فرح..مليئة بالنجاحات و الانتصارات العارمة

توقعات برج الدلو 2019 ماغي فرح
توقعات برج الدلو 2019 

كتبت | فاطمة محمد

2018 من أصعب السنين التي مر بها الدلو و أكثرها تعقيداً ، كما أن برج الدلو من أكثر الأبراج التي تأثرت سلباً هذا العام.

ولكن نبشرك عزيري الدلو أن 2019 سوف تكون سنة مليئة بالحظوط فبرج الحظ سوف يكون مستقراً ببرج القوس ،وهذا سوف يترتب عليه المزيد من الاشراقة و الشعبية و العمل الناجح.

فمن الممكن عزيزي الدلو أن تسلك طريقاً جديدًا و أن تجد المزيد من  الدعم في مجالات مختلفة، كمان أنه سوف يحدث تغيراً كبيراً في حياتك المادية و العاطفية ولكن سوف يكون لصالحك.

برج الدلو في هذه السنة سوف ينجر العديد من الأعمال المثمرة ، 2019 لمواليد الدلو سوف تكون سنة مليئة بالنجاحات و الانتصارات العارمة .

توقعات برج الدلو 2018 على الصعيد العملي

سوف تكون سنة أنجازات ونجاحات فسوف تنجز العديد من الاعمال و تتخلص من أغلب المعاكسات التي كانت تواجهك.

في هذه السنة سوف تتخلص من أغلب الاشحاص الذين يؤثرون عليك بالسلب، حتي أحوالك المادية سوف تتحسن بشكل كبير في خلال الشهور الاولي من السنه لتساعدك علي أن تواصل نجاجاتك و تصل الي التجديد و التطوير الذي طالما حلمت به منذ سنين مضت.

كما أنه من الممكن أن تحصل علي عمل جديد مع نصف العام، فسنه 2019 بالنسبة لمواليد الدلو ليس لها أي مقارنه بالسنين السابقه فسوف نتحل العقد و تفك القيود و تثمر النجاحات و يحدث التطور و التغيير الذي طالما انتظرت حدوثه .

توقعات برج الدلو 2019 على الصعيد العاطفي

سوف يدعمك شخص مؤثر مع بداية شهر أبريل و سوف يحدث بينكم تقارب و تجاذب، كما انه من الممكن ان يحدث بينكم مشروع في منتصف شهر مايو.

بالإضافة إلي أنه سوف تتولي مسؤلية شخص ما، و لكن انتبه عزيزي الدلو فان الأبراج تحذرك أنه مع بدايه شهر نوفمبر سوف تقدم على أخذ قرار حازم لحل مشكلة زواج بأيجاب او السلب.

فكن حذراً إذا كنت متزوج أما اذا كنت عزاب فإن الابراج تبشرك بارتباط جديد و حالة من الأستقرار العاطفي،و الاجواء الجيدة منذ بدايه الصيف،و حتي نهاية السنة.

وفى نهاية عليك أن تعلم أن كل هذه التوقعات مجرد كلمات وعليك أن تجتهد وتتطور باستمرار لتحقق كل أهدافك للعام الجديد، شاركنا الآن بأهم أهدافك للعام الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى