أخبار العالم

ثورة غضب من الشباب بعد 24 ساعة دون «ميكي»

%D9%85%D9%8A%D9%83%D9%8A

فجأة وبدون أى مقدمات، امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بتساؤلات عن حقيقة غلق قناة ميكى، وهى قناة الأطفال التى تعرض أفلام الكارتون على النايل سات، وخلال 24 ساعة أو أقل كانت هى مدة الغلق منذ الإثنين إلى مساء الثلاثاء، أثبتت القناة مدى تأثيرها فى المشاهدين للكبار أيضاً قبل الصغار.

القناة التى تستهدف فئة الأطفال عن طريق عرض أفلام كرتون وتعليم للحروف والأرقام، جمهورها الأكبر هو الشباب من العشرينيات والثلاثينيات الذين أعلنوا عن غضبهم من غلق القناة متسائلين عن السبب.

الكثير من التعليقات والمنشورات من رواد «فيس بوك» و«تويتر» أعلنوا فيها أنهم متابعو القناة، فقالت شيماء جابر: «القناة لما قفلت شوية كنت هضيع».

بينما قالت نسرين حسنى: «مش كفاية قناة نيكلودين اللى قفلتوها، انتوا عايزين مننا إيه»، بينما استخدم المتابعون الكثير من «الكوميكس» مصحوبة بتعليقات غاضبة من غلق القناة.

أما أمانى أحمد فسخرت من وجود فقرة بين الأفلام لتعليم الحروف وقالت: «ياريت تهتموا بالكبار اكتر من الصغيرين عشان إحنا اللى بنتفرج وربنا، بلاش أغانى الحروف دى».

وكتبت شيماء عادل على صفحتها: «الأمهات والأبهات زعلانين على قناة (ميكى) أكتر من الأطفال نفسهم».

«أحسن حاجة فى قناة ميكى إنها بتجيب أفلام الكرتون اللى بتكون موجودة فى السينما على طول، وبجبها لما أكون زهقان، وكنت متضايق إنها قفلت لأنها قناة من أفضل قنوات الكرتون، والإعلانات فيها مش كتير زى قناة كوكى»، هكذا علق ميلاد زكى، 32 عاماً، بعد غلق القناة.

ولجأ متابعو «ميكي» للصفحة الرسمية للقناة على «فيسبوك» للاستفسار عن سبب الغلق، وأعلنت حينها القناة أن هناك عطلا فنيا ويجرى إصلاحه، وتوالت الدعوات من المستخدمين لسرعة إعادة البث، وتم تفعيل هاشتاج # إدعم _ ميكى، وبعدها بأقل من أربع وعشرين ساعة، خرجت إدارة القناة بالفعل لتعلن عن عودة بث القناة.

المصدر

للمزيد من الأخبار العامة

ولمزيد من أخبار الشرقية

تكريم متفوقي الشهادات الدراسية بالإبراهيمية

إطلاق اسم الشهيد «يوسف محمد عوض» على مدرسة الشاملية الإبتدائية بالقرين

حبس ستة عناصر إجرامية بشنبارة منقلا على خلفية قيامهم بترويع المواطنين

تفاصيل القبض على «اللول» بعد تعديه جنسيًا على بائع شاي بالزقازيق

وحدة طب الأسرة بالصالحية القديمة تتحول لـ «خرابة»

حبس ستة عناصر إجرامية بشنبارة منقلا على خلفية قيامهم بترويع المواطنين

انقطاع المياه عن مدينة القرين وتوابعها

ضبط شخص أثناء اختطافه طفلة داخل توك توك بديرب نجم

بلاغ يتهم أطباء بمستشفى كفر صقر بالشروع فى قتل طفلة

ضبط 1100 عبوة أعلاف حيوانية بدون ترخيص بالشرقية

«أسماء» فتاة متغيبة عن منزلها بمنيا القمح منذ 15 يوم 

اخلاء سبيل بائع البوظة المتهم في تسمم 112 من أهالي منيا القمح

حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أملاك السكة الحديد بههيا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى