توك شوسلايد

جابر القرموطي يتعرض للسرقة

جابر القرموطي يتعرض للسرقة
جابر القرموطي يتعرض للسرقة

لا صوت يعلو فوق خبر سرقة الإعلامي جابر القرموطي الإعلامي المصري الشهير ولكن بطريقة كوميدية قام بشرحها عبر الفيديو.

جابر القرموطي يتعرض للسرقة

كما نشر القرموطي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو ليكشف فيه ما تعرض له خلال استقلاله سيارة أجرة، وسرقة هاتفه المحمول ونقود داخل الشنطة التي كانت بحوزته من دراجات بخارية.

يذكر أن الإعلامي جابر القرموطي، اتجه خلال الفترة الأخيرة إلى عالم الغناء بطريقة الراب .
وطرح الإعلامي جابر القرموطي.

مؤخرا أولى أعماله الغنائية بعنوان “مدرستي” وذلك بعد قراره بالاتجاه إلى الغناء وممارسة العزف على العود، وأغنية “مدرستي” من كلمات “مايكل سمير”.

وتوزيع “إبراهيم أحمد” وغناها بطريقة الراب، ويشارك جابر القرموطي في الغناء، “حبيبة وائل، وحلا أشرف، ونور عبد الله، ودانا كمال”، كما قامت بتجسيد دور الأم داخل الكليب الفنانة “بثينة يوسف”.

كما طرح الإعلامي جابر القرموطى أغنية “ست فوق الأربعين” وشاركته في الغناء ميادة نصرى، وذلك في أول تجربة له في عالم الغناء، من كلمات فادى أشرف ومحمد السيد.

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن الأغنية «ست فوق الأربعين» كانت لوجود سجال بين السيدات والرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سبب وفكرة الأغنية، مشيرًا إلى أن الأغنية أثبتت أن سيدات فوق الأربعين أرق وأفضل، مشيرًا إلى أنه وبعد 10 أيام ستنضم مذيعة للغناء معه.

وأضاف “القرموطي”، في تصريحات له، أن هذه الأغنية انتصار للمرأة، مؤكدًا أنه يعمل على الأفكار التي تحصل على حيز كبير في المجتمع، وهذه الأغنية ليست غناء لكنها أداء، وهناك أغاني أخرى الفترة المقبلة أكثر جرأة.

وتابع: “غير متعمد الجدل والأغنية مثيرة جدًا”، موضحًا أنه سيحترم أي قرار من هاني شاكر، وسيمتنع عن الغناء حال رفض نقابة الموسيقين لأغانية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى