أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تصدر بيان توضح فيه حقيقة القبض على عميد كلية الهندسة

29550146 558080824547638 69023515 n

 

كتب | أحمد الدويري

أصدرت جامعة الزقازيق بيان اليوم بشأن ما تناولت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بشأن حبس عميد كلية الهندسة و4 آخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيق .

بيان جامعة الزقازيق بشأن حقيقة القبض على عميد كلية الهندسة

حيث جاء في البيان: تؤكد الجامعة على عدم صحة ما تردد عن إلقاء القبض علي الدكتور «علاء عطا» عميد كلية الهندسة وأنه كان متواجداً باجتماع مجلس الجامعة حتي الساعة الثالثة مساء أمس وقد استضاف اليوم بصحبة د. خالد عبد البارى رئيس الجامعة وفد جامعة بتروماير الرومانية .

وأن الواقعة المتهم فيها هو أستاذ بالكلية و4 موظفين آخرين هم مدير الإدارة الهندسية ومهندسة بالإدارة وموظفين بإدارة الموارد .

وتهيب جامعة الزقازيق بوسائل الإعلام توخي الدقة والمسئولية فيما تنشر ، لاسيما ما يتعلق بسمعة الأشخاص، والانتظار لحين الإنتهاء من التحقيق مع المتهمين وعدم إستباق الأحداث فالأصل أن المتهم برئ حتي تثبت إدانته .

تؤكد الجامعة علي أنها لن تتهاون مع أي منحرف أو فاسد وأنه فور إنتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها ستقوم الجامعة بتحقيقاتها هي الأخري وتوقيع أقصي عقوبة علي من تثبت إدانته.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى