أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تصدر بيان هام بشأن احتجاج طلاب التعليم المفتوح

الزقازيق 6 1

كتب | أحمد الدويري

أصدرت جامعة الزقازيق بيانا خاص بطلاب التعليم المفتوح، الذين قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام بوابة كلية الآداب بسب بمنعهم من دخول الامتحان .

وجاء في البيان:« أن 2500 طالب وطالبة من طلاب كلية التجارة و450 بكلية الزراعة تقدموا للدراسة بنظام التعليم المفتوح ولم يسدد منهم المصروفات سوى 1000 طالب فقط وتم استخراج كارنيهات لهم وطالبت إدارة الجامعة باقى الطلاب بسداد المصروفات دون جدوى».

وتابع البيان «أن إدارة الجامعة أعطت تعليماتها بعدم دخول أى طالب إلا إذا كان بحوزته كارنيه الجامعة فمنع الأمن الجامعى الطلاب من الدخول، لأنهم ليس بحوزتهم الكارنيهات وعلى إثر ذلك تجمع العديد منهم أمام البواب وأرادوا الدخول دون سند قانوني ».

وحضر لهم الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وطالبهم بمغادرة المكان والحضور غدا الأحد لسداد مصروفاتهم الدراسية، واعتبار مادة اليوم السبت 20 يناير غياب بعذر على أن يتم تجميع القيد الجديد لهؤلاء الطلاب ويعقد لهم امتحان هذه المادة في اليوم الأخير أو يؤدي الطلاب الامتحان فيها

كان المئات من طلاب التعليم المفتوح قد تجمهروا أمام أبواب جامعة الزقازيق صباح اليوم السبت بعد منعهم من الدخول لأداء الامتحانات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى