أخبار الجامعةسلايد

جامعة الزقازيق تفوز بدرع الملتقي الرابع للنانو تكنولوجي للجامعات المصرية

جامعة الزقازيق تفوز بدرع الملتقي الرابع للنانو تكنولوجي للجامعات المصرية

كتب | أحمد الدويري

استقبل الدكتور« خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق الفريق الفائز بدرع الملتقي الرابع للنانو تكنولوجي للجامعات المصرية الذي أقيم بجامعة طنطا بمشاركة جميع الجامعات المصرية بحضور الدكتور «خالد حسني» وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومستشار اللجنة العلمية العليا للجامعة ورئيس نادي العلو.

حيث شارك الفريق المكون من أربعة طلاب هم «محمد علاء محمد ، وأحمد عادل جمعة ، خالد محمد عبد الرحمن ، محمود محمد عوض الله» بكلية الهندسة ، والطالبة «آلاء عبد الرحمن» بكلية الطب البيطري بثلاث ابتكارات الأول حزام خاص بالمكفوفين لتوجيههم لتفادي العقبات والثاني جهاز أنتي أزمة خاص يتنبأ بالأزمات القلبية ويمكنه إرسال رسالة تنبيهية لأي رقم موبايل متصل عليه والثالث ربوت بست أرجل لتسهيل الوصول إلي مناطق غير ممهدة يصعب علي الإنسان الوصول إليها .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى