سياسة

جبهة الإنقاذ تنفي أنباء سفر قياداتها وتصف مروجيها بمنعدمي الضمير

جبهة الإنقاذ

نفى المتحدث الإعلامي بإسم جبهة الانقاذ خالد داود بشكل قاطع أنباء تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والصحف عن نية عدد من قيادات الجبهة مغادرة مصر قبل موعد ال30 من يونيو، وهو اليوم الذي يتطلع له ملايين المصريين لإعادة ثورة 25 يناير إلى مسارها الصحيح، وتحقيق مطلبهم بعقد انتخابات رئاسية مبكرة.
وقال داود أن تلك الأنباء العبثية تم تداولها نقلا عن مصادر معروفة بإنعدام الضمير والترويج لأخبار ملفقة تقتقد الحد الأدني من المصداقية، أو حتى القابلية للتصديق.
وأكد المتحدث الإعلامي أن أيا من قادة جبهة الإنقاذ لم يكن لديه خطط للسفر خارج مصر في هذه الأيام الفاصلة تحديدا، وأنهم سيكونون جميعا في مقدمة صفوف ملايين المصريات والمصريين ين عندما يخرجون للشوارع والميادين في كافة أرجاء مصر يوم الأحد المقبل، 30 يونيو، داعين إلى انتخابات رئاسية جديدة بعد أن أثبت النظام الحالي، الذي تديره جماعة الإخوان، فشله التام في إدارة شئون البلاد.
ونوه داود إلى أنه أصبح من المعتاد الترويج لإشاعات مغرضة بشأن الجبهة وقادة الأحزاب المنتمين لها في أوقات الأزمات، وترديد أنباء خاطئة بشكل متعمد حول وقوع إنقسامات في صفوفها. وأكد المتحدث تماسك الجبهة ووحدة قادتها خلف الهدف الذي حدده ملايين المصريين ممن قاموا بتوقيع إستمارة “تمرد”، والمتمثل في سحب الثقة من رئيس الجمهورية الحالي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة سعيا لانقاذ الوطن من حالة التدهور المتواصل في كافة الأوضاع الأقتصادية والأمنية والسياسية والإجتماعية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى