أخبار الجامعةخدمات تعليميةسلايد

ننشر جدول امتحانات كلية تكنولوجيا وتنمية جامعة الزقازيق 2021.. جميع المستويات والتخصصات

جدول امتحانات كلية تكنولوجيا وتنمية جامعة الزقازيق

جدول امتحانات كلية تكنولوجيا وتنمية .. يستعرض موقع الشرقية توداي لمتابعيه في السطور التالية جدول امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق، الفصل الدراسي الأول، وذلك وفقا لما أعلنته إدارة الكلية.

وطبقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، الصادرة في اجتماعه الأخير وتنفيذا لتوجيهات وتعليمات الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، الذي أكد على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء إجازة نصف العام، وإعلان جداول الامتحانات بالأسبوع الأول من فبراير.

فقد أعلن الدكتور عماد قمحاوي، عميد كلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق، جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2020/2021م، وقال إن الكلية قد انتهت من وضع جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول، للعام الجامعي 2020-2021م.

وأضاف “قمحاوي” إنه من المقرر أن تنطلق الامتحانات 20 فبراير، وتنتهي في 18 مارس، على أن تكون الامتحانات حضورية للطلاب، مشيرا أن إدارة الكلية ستطبق إجراءات صارمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك لمنع انتشار العدوى حيث سيتم توزيع الطلاب على القاعات الامتحانية بطاقة استيعابية 40% من إجمالي القدرة الاستيعابية للقاعة، للحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب والطالبات والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين بالكلية.

واستكمل عميد الكلية أنه تم الانتهاء من إعداد جداول الامتحانات ووضع نماذج الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

جدول امتحانات كلية تكنولوجيا وتنمية

وإليكم في الصور القادمة جدول امتحانات كلية تكنولوجيا وتنمية جميع المستويات في الكلية وجميع التخصصات:

10

14

5

11

15

12

17

8

18

4

16

6

7

3

9

1

13

2

ولمتابعة آخر أخبار الكلية يمكنك الضغط هنـــــا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى