أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وبيراميدز

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وبيراميدز
الدوري الممتاز

ننشر جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء مباراتي اليوم الأحد بالجولة الـ24 من المسابقة، حيث جمعت المباراة الأولى بين الجونة والأهلي وانتهت بفوز الأحمر 2/1، فيما جمعت المباراة الثانية بين المقاولون العرب وبيراميدز، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري برصيد 52 نقطة، بعد خوضه 21 مباراة حتى الآن بينما تتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام الإسماعيلي والأهلي.

وانفرد الأهلي بالمركز الثانى لساعتين فقط، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بالفوز الذي حققه اليوم على الجونة، متفوقا على الجونة بفارق ثلاث نقاط، قبل أن يحقق الأخير الفوز في المباراة التالية على المقاولون العرب، ليتساوى مع الأهلي بنفس الرصيد 48 نقطة، ويستعيد المركز الثانى سريعًا، ويعود الأهلي إلى المركز الثالث لحين إشعار آخر.

جدير بالذكر أن الأهلي خاض 21 مباراة فقط بالدوري حتى الآن، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز والمصرى، في حين خاض بيراميدز 24 مباراة وليس لديه أي مؤجلات.

وجاء ترتيب باقى الأندية كما هو موضح بالجدول التالي:

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وبيراميدز
جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وبيراميدز

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى