أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك
الأهلي

ننشر جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباريات اليوم السبت بالجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث جمعت المباراة الأولى بين الإسماعيلي وبتروجت، وانتهت بفوز الأول 1/0، أما المباراة الثانية فجمعت الأهلي أمام مصر المقاصة وانتهت بفوز الأحمر 3/0، فيما جمعت المباراة الثالثة بين الزمالك وبيراميدز، وانتهت بتعادل الفريقين 3/3.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، إلا أن الزمالك خاض 17 مباراة فقط، بينما خاض بيراميدز 20 مباراة.

وصعد الأهلي للمركز الثالث لأول مرة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، جمعها في 15 مباراة فقط خاضها حتى الآن، فيما حل المقاصة في المركز الرابع بنفس الرصيد، إلا أن الأخير خاض 19 مباراة بالدوري.

وحل الإنتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 28 نقطة جمعها في 20 مواجهة، بينما حل المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 27 نقطة، جمعها في 19 مواجهة.

وحل الثلاثي الاتحاد السكندري والمصري وبتروجت في المراكز الثلاث الأخيرة على الترتيب، فالأول حل في المركز الـ16 برصيد 20 نقطة، والمصري في المركز الـ17 برصيد 19 نقطة، وبتروجت الأخير برصيد 15 نقطة.

وجاء ترتيب باقي الأندية كما هو موضح بالجدول التالي:

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك
جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى