أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز
الأهلي وبيراميدز

ننشر جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي اليوم اليوم الثلاثاء، حيث جمعت المباراة الأولى الأهلي وسموحة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ15، وحسمها الأحمر لصالحه بهدف نظيف، في حين جمعت المباراة الثانية بين المصرى وبيراميدز وانتهت بتعادل الفريقين 3/3.

وواصل الزمالك انفراده بقمة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة، بعد فوز الأخير على الاتحاد السكندري 1/3، موسعا الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة إلى سبع نقاط.

وجاء فوز الأهلي على سموحة بهدف، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول الدوري لأول مرة هذا الموسم، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام الزمالك وإنبي.

وجاء فريق مصر المقاصة في المركز الرابع بنفس رصيد الأهلي 27 نقطة، جمعها في 17 جولة، بينما حل المقاولون العرب في المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة، ويتساوى معه في نفس الرصيد فريق الإنتاج الحربى صاحب المركز الخامس، ولكن الإنتاج خاض 18 مباراة في الدوري حتى الآن، مقابل 17 مباراة للمقاولون.

وحل طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 24 نقطة، وتجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة تراجعت به إلى المرتبة الثامنة.

وحل الثلاثى النجوم وإنبى وبتروجت في المراكز الثلاث الأخيرة على الترتيب، فالأول حل في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، وإنبى في المركز الـ17 برصيد 16 نقطة، وبتروجت الأخير برصيد 15 نقطة حصدها في 18 مباراة خاضها بالمسابقة.

وجاء ترتيب باقي الأندية كما هو موضح بالجدول:

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز
جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى