منوعات

جزر خضراء وسط النيل بجزيرة المعادي

جزر خضراء وسط النيل بجزيرة المعادي
جزر خضراء وسط النيل بجزيرة المعادي

كتبت | رويدا عادل

خروجة غير تقليدية لمكان مميز للأطفال وللعائلة للشعور بتغيير نمط الحياة اليومية المعتادة وللاستمتاع بالأجواء الصيفية بشكل مختلف، فجزيرة المعادي وسط جزر صغيرة بينهما جسور وبها بحيرات صناعية.

كما تستطيع دخول مطعم يطل على البحيرات كالمطعم الصيني والمطعم الإيطالي والكافيهات وسط منطقة شاسعة ومناظر خلابة لألعاب الأطفال، ما رأيك بفسحة داخل جزيرة المعادي.

جزيرة المعادي
جزيرة المعادي

تعرف على جزيرة المعادي :

تتميز جزيرة المعادي بالحدائق الخضراء الشاسعة والتي تتكون من مجموعة جزر صغيرة بينهما جسور و بها بحيرات صناعية ويوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة ، كما تضم العديد من المطاعم والكافيهات بالأضافة إلي منطقة ألعاب مفتوحة للأطفال .

 

جزيرة المعادي
جزيرة المعادي

جزيرة المعادي من الداخل :

تتكون من مجموعة من جزر صغيرة يصل بينهما كباري وبها بحيرات صناعية تزرع فيها الأسماك فهي تشبه من الداخل حديقة الأزهر.

كما يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات ومنها مطعم ريقي وسط مساحة شاسعة من الخضرة والزرع وأحدث الديكورات الخاصة به ليأخذ الطابع الريفي كما يقدم بعض المأكولات الريفية التي تعيشك في الجو .

كما يوجد أكثر من مطعم يطل على البحيرات منها مطعم يقدم الأكلات الصينية وأطباق سمك ومطعم أخر يطل على نهر النيل ومطعم إيطالي يقدم الوجبات الايطالية .

 

جزيرة المعادي
جزيرة المعادي

أشياء يجب عدم فعلها في جزيرة المعادي :

-ممنوع استخدام شواطئ الجزيرة للصيد،يتم استخدامها فقط للتنزه وركوب المراكب الخاصة بالجزيرة، بسعر 10 جنيه للفرد ،بالإضافة إلى حنطور وسيارات جولف للتنقل بالجزيرة.

– ممنوع اصطحاب المأكولات والمشروبات من الخارج .

مواعيد أماكن وأسعار تذاكر جزيرة المعادي :

تذكرة الدخول بـ 10 جنيه ويوم الجمعه 20 جنيه وفي الأعياد والمناسبات بـ 30 جنيه ، و لأعضاء القوات المسلحة وأبناءهم الدخول مجاني .

عنوان جزيرة المعادي :

كورنيش المعادي أمام مستشفى المعادى للقوات المسلحة.

ازاي اروح جزيرة المعادي :

ساكني مدينة الزقازيق المتجهين للقاهرة تركب قطر المتجه من الزقازيق الساعة 6 ونص تصل القاهرة 7ونص ويليها تركب مكروباص للصالح ومن هناك تركب مواصلة للمطبعة أو حلوان وبعدها تنزل مستشفي القوات المسلحة هتوجد الجزيرة بجوار المستشفى .

وأقرب مواصلة هي محطة المترو الأول «خط المرج ،حلوان» وهي أقرب لمحطة مترو حلوان عن محطة منرو المرج وتنزل محطة حديقة المعادي .

أرقام للأستفسار عن جزيرة المعادي : 

01018202004،  010 018 202 003

جزيرة المعادي
جزيرة وسط النيل
جزيرة المعادي
جزيرة خضراء بالمعادي
جزيرة المعادي
جزيرة اوسط النيل

https://youtu.be/DhYtkzQfNSk

زر الذهاب إلى الأعلى