أخبار الشرقيةسلايد

“جلست عليه حتى مات”.. تفاصيل مرعبة في واقعة مقتل طفل وإلقاء جثته على سطح منزل في الشرقية

تفاصيل العثور على طفل مقتولًا أعلى منزل جيرانه في الشرقية
تفاصيل مرعبة كشفتها النيابة العامة ببلبيس برئاسة كريم عبد الكريم رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

خلال التحقيق في واقعة العثور على الطفل “عوض مختار ” عمره عامين ونصف جثة هامدة ومغطى ببعض الأقمشة والمخلفات أعلى منزل أحد جيرانه، بعزبة النشو التابعة لقرية بساتين الاسماعيلية دائرة مركز بلبيس، وذلك بعد اختفاءه فجأةً أثناء اللعب أمام منزله.

حيث أظهرت التحقيقات، أن الطفل صعد للعب مع ابنة الجيران وتدعى “ياسمين” 11 سنة، وشقيقها “معاذ” 4 سنوات، وأثناء اللعب غطت الطفلة المجني عليه ببعض الأقمشة وجلست عليه فترة قليلة حتى سمعت بكائه، وبعدما كشفت عنه الأقمشة وجدته لا يتكلم أو يتحرك.

بعدها هرعت الطفلة لوالدتها وأبلغتها بما حدث، وقد تحدثت الأم مع زوجها، فقررا وضع الطفل على سطح المنزل وتغطيته ببعض الأقمشة والمخلفات خوفًا من افتضاح أمرهم.

وبدون أدنى شعور بالندم أو الحسرة، شارك والد الطفلين ياسمين ومعاذ، في البحث عن الطفل عوض المقتول أعلى سطح منزلهم، لإبعاء الشك عنهم.

وبعد ساعات من البحث اكتشف الجيران مكان الطفل، حيث عثر عليه جثة هامدة أعلى سطح المنزل.

وعليه، أمرت النيابة العامة بحبس والد الطفلة وأمها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم الطفلة ياسمين إلى أقاربها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، أخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير مباحث المديرية، مفاده ورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلبيس، بالعثور على الطفل “عوض مختار” عامين ونصف-مقيم بعزبة تابعة لقرية بساتين الاسماعيلية ببلبيس، جثة هامدة فوق أحد المنازل.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس لحل لغز الواقعة والعمل على معرفة وضبط مرتكبيها.

فتبين من التحريات الأولية، أن الطفل “عوض” كان متغيبًا من الساعة التاسعة صباحًا، بشكل غامض، وتقوم أسرته بمساعدة أهالي القرية بالبحث عنه، حتى عثر على جثته مساء اليوم أعلى منزل جيرانه.

واصطحبت الأجهزة الأمنية أصحاب المنزل الذى عثر فيه على جثة الطفل إلى ديوان المركز، للتحقيق معهم ومعرفة ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس العام تحت تصرف النيابة العامة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى