أخبار الشرقيةسلايد

جمعية من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام

من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام 5
كتب | أحمد الدويري
صرح« محمد الطوخى» منسق عام جمعية « من أجل مصر» بالشرقية أن الجمعية فى الفترة الحالية تركز على عدد من الملفات الهامة و على رأسها الخدمات الطبية و الأنشطة الرياضية و الجلسات و المناقشات الاجتماعية، كما تحرص على المشاركة بفاعليات متميزة فى المناسبات الهامة مثل عيد الأم و عيد اليتيم مع تركيز الجمعية على دورها فى دعم البسطاء و تخفيف المعاناة عن كاهلهم.
ويأتي هذا عن طريق المعارض المخفضة للخضروات و الفواكة فى أكثر من مركز، كما وعد« الطوخى» بالعديد من المفاجآت فى الفترة القادمة التى تعزز مشاركة الشباب و دمجهم فى العمل العام.
كما أوضح الدكتور« أحمد علاء الدين» المنسق الإعلامى للجمعية أن الجمعية أقامت 6 دورات لكرة القدم و معارض للخضروات بمركز الإبراهيمية كل أربعاء لمدة شهر، بخلاف القوافل الطبية و التى بدأت من قرية تلبانة بمنيا القمح.
وأكد «علاء الدين» أن المنسق العام و منسقى القطاعات الدكتور «محمد سليم» و الدكتور« نور هاشم» و الأستاذ« عمرو التونسى» يحرصون على الزيارات الدورية لمختلف المراكز يومى السبت و الأحد من كل أسبوع لمتابعة نشاطات الجمعية وإدارة الحوارات المجتمعية مع مواطنى محافظة الشرقية.

من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام 4
من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام 3
من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام 2
من أجل مصر بالشرقية تنظم قوافل طبية وتحتفل بالأيتام 1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى