أخبار الشرقية

جمعية حياة تكرم أسر الشهداء في عيد الأم بنادي أحمد عرابي بالزقازيق

 

كتب | سامح المصري

نظمت جمعية الحياة لحماية البيئة وتنمية المجتمع المدني ، حفل لتكريم أسر الشهداء بالشرقية ، وذلك بمناسبة عيد الأم ، بحضور نواب البرلمان بالزقازيق ، وعدد من رموز المجتمع المدني بالشرقية .

هذا وتقدم مجلس إدارة الجمعية بالتحية لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن ، والتصدي للأرهاب الغاشم الذي يهدد أمن مصر هذه الفترة ، في الداخل وعلى حدود الوطن الشرقية والغربية .

قدم مجلس إدارة الجمعية التكريم إلي أسر الشهداء من أبناء محافظة الشرقية ، ومن بينهم أسرة الشهيد الشاب “كيرلس فاضل» “الذي طاله غدر الإرهاب بكمين كوم الكراديس بسيناء ، أسرة الشهيد «ثروت سليمان» شهيد حادث رفح الأولى ، أسرة الشهيد« محمد أحمد حسن» ، شهيد كمين الشيخ زويد ، وأسرة الشهيد «محمد مراد» شهيد كمين أبو رفاعي .

فيما تم تكريم عدد من أسر شهداء تأمين وحماية الوطن في الداخل من بينهم أسر الشهداء أحمد مختار ، إسلام عطية ، محمد ذكريا ، صابر أحمد ، أحمد عدوي ، حمادة عيد ، محمد أحمد ، إسماعيل محمد ، إسلام محمد .

وقال المستشار «وليد عنان» رئيس مجلس الإدارة ، إن هذا التكريم لا يوفى الدين للشهداء الأبطال الذي دافعوا عن الوطن بأرواحهم ، ومهما قدمنا لأسرهم من تكريمات لا نستطيع أن نوفى هذا الدين ، لأن لايوجد شئ في هذه الحياة يعوض الروح والحق في الحياة .

يذكر أن جمعية الحياة من أبرز الجمعيات التى تعمل في العمل العام بالشرقية ، والتي تقدم الخدمة المجتمعية ، من خلال تقديم الدعم للأسر الفقيرة ، وتقيم الرعاية اللمحتاجين ، كما تقوم الجمعية على تفعيل دور المشاركة المجتمعية من خلال تقديم التوعية حول المشكلات والظواهر المجتمعية من أجل تنوير المواطن ، والإرتقاء بالوطن .

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى