أخبار الشرقية

جمعية شباب الشرقية تدرب الشباب للترشح للمحليات

جمعية شباب الشرقية تدرب الشباب للترشح للمحليات

كتب | أحمد حمدى
تقيم جمعية شباب الشرقية برئاسة الأستاذ  أحمد محمد عبد المجيد  دورات للشباب من سن 21 عام حتى 35 عام بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الاجتماعى بعنوان « تمكين الشباب للمشاركة الفعالة فى المحليات والعمل العام»  بحضور مدربين تابعين لوزارة التضامن الاجتماعى وبحضور الاستاذة « ثناء الشيخ » وكيله مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية والاستاذة  «ياسمين أدم»  مديرة المشروع بجمعية شباب الشرقية .
ويهدف المشروع الى أستهداف الفئة الشبابية والتى وضعت فى الدستور المصرى من أجل المشاركة والترشح فى المحليات والتى نصت على نسبه 25 % من الشباب و25%من المرأة من سن 21 عام حتى 35 عام وتثقيفهم وتدريبهم على كيفية عمل حملات انتخابية وعمل ندوات وسط المواطنين وكيفية إدارة الحمله الانتخابية حتى يكون لديه القدرة على المنافسة على الترشح .
وقالت « ثناء الشيخ » وكيل مديرية التضامن الأجتماعى والمسئولة عن المرأة والتنمية أن هذه الدورات مفيدة لتوعية الشباب وزيادة القدرة لديهم على معرفه واجباتهم ومالهم وما عليهم ومساعدة الشباب فى الوصول إلى المناصب التنفيذية وأتمنى ان تستكمل الدورات لزمن طويل ويتم أستهداف كافة شباب قرى ومراكز محافظة الشرقية.
جمعية شباب الشرقية تدرب الشباب للترشح للمحليات (2)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى