أخبار الشرقية

جمعية «من أجل مصر» تكرم ضباط الشرطة المتميزين بأبوكبير

«من أجل مصر» تكرم ضباط الشرطة المتميزين بأبوكبير 2

كتب | شادي زعبل

كرمت جمعية «من أجل مصر» بمركز أبوكبير برئاسة أحمد أبوزيد، عدد من ضباط الشرطة المتميزين في أداء واجباتهم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، جاء ذلك بحضور النائب عبد الله لاشين عضو مجلس النواب.

قدمت الجمعية الدروع التقديرية إلى عدد من ضباط الشرطة المتميزين وعلي رأسهم اللواء إبراهيم عبد الغفار حكمدار شمال الشرقية، والعميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة أبوكبير، والعقيد شريف عادل رئيس فرع البحث بشمال المحافظة، والرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز أبوكبير، والرائد عبد الرحمن عبد الحكيم نائب المأمور، والنقيب أحمد نشأت معاون مباحث مركز أبوكبير، وذلك تقديرا للجهود التي بذلوها ويبذلونها في تقديم مختلف الخدمات الامنية للمواطنين مما كان له بالغ الأثر في عودة الأمن والاستقرار للوطن.

وقال أحمد أبوزيد، نكرم اليوم أبطالاً هم سند الأمة وثروتها، قدموا حياتهم الغالية من أجل أن يحيا 100 مليون مصرى فى سلام وأمان مضحيين بأنفسهم من أجل وطن لا غنى لنا عنه، موجهاً التحية لرجال الشرطة مشيداً بجهودهم لتحقيق الأمن فى ربوع الوطن، كما قدم التحية للشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير.

 

«من أجل مصر» تكرم ضباط الشرطة المتميزين بأبوكبير 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى