أخبار الشرقية

جمع300توقيع من الصيادلة لعزل النقيب

جمع300توقيع من الصيادلة لعزل النقيب

قال الدكتور هيثم خليفة عضو حركة تمرد وعضو نقابة الصيادلة بالشرقية إنه جمع أكثر من 300 توقيع من أعضاء النقابة اليوم السبت أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنقابة بالقاهرة بالموافقة على عزل نقيب الصيادلة والأمين وباقى أعضاء وقيادات الإخوان بالنقابة.

وأضاف خليفة فى تصريحات خاصة لـ”ليوم السابع: “أن الصيادلة المتمين للجماعة المحظورة من أعضاء النقابة وقفوا فى وجهه هو والدكتور هانى خليفة عضو حركة تمرد ونقابة الصيادلة بالشرقية والدكتور مؤنس والدكتور عمر المغربى والدكتور هانى سامح وباقى أعضاء الحركة وهتفوا ضدهما ومن يتبعوهما بهتافات معادية منها (بره بره – يا انقلابيين) وهتف أنصار تمررد ضد النقيب (ارحل ارحل)

واستطرد خليفة: “بعدها بدأ الإخوان فى دفعنا لإخراجنا خارج النقابة وعندما فشلوا فى إخراجى بدئوا فى ضربى وأعلن قيادات الإخوان فى الميكروفون إما صمتى أو شطبى من النقابة”.

ووسط إصرارى على عزل النقيب طلب النقيب أن تحدث مناظرة بينى وبينه أمام الحضور ووافقت إلا أن الإخوان رفضوا وبشدة لعلمهم أنهم مدانون واتهاماتى لهم بإهدار المال العام صحيحة.

وأعلن عضو حركة تمرد وعضو نقابة صيادلة الشرقية أن تصرفات الإخوان لن ترهبه ولن يصمت على أخطاء أعضاء الجماعة المحظورة داخل النقابة المتمثلة فى إخفاء الميزانية منذ 3سنوات ومن المفترض إن تعرض الميزانية فى شهر مارس من كل عام وفق إحكام القانون.

ومشكلة جمع أموال الإغاثة وإنفاقها دون رقابة فعلية من اى جهة وان الإخوان يعملون من أجل المصلحة السياسية للجماعة لأن كل الموضوعات التى ناقشتها الجمعية اليوم هى نتاج أعمال أعضاء المحظورة وتقصيرهم داخل النقابة.

واستطرد عضو “تمرد” أن هذه الأزمات تمت فى عهد المعزول ولم يتعرض لها الإخوان ولم نسمع منهم إلا الصمت والآن يريدون إثارة الصيادلة ضد الحكومة الحالية لوضع قلاقل إمامها.

وأوضح خليفة أن حركة تمرد لن تفرط فى حق من حقوق الصيادلة وستطالب بها كاملة من أجل الصيادلة فقط وليس من أجل أى مكاسب سياسية أو لصالح أى فصيل سياسى.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى