أخبار العالم

جنازة الشهيد سامح عبود فى طوخ تتحول لمظاهرة ضد الإرهاب

%D8%AC%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%A9

شيع المئات من أهالى قرية مشتهر والقرى المجاورة لها بطوخ فى القليوبية جثمان الشهيد سامح عبود البطاوى الذى استشهد فى حادث العريش الغاشم أمس على أيدى الإرهابيين، حيث صلى على الشهيد أهالى القرية وخرج ملفوفا بعلم مصر عقب صلاة الظهر اليوم، وحضر الجنازة القيادات الأمنية والتنفيذية بالقليوبية.

وتحولت جنازة الشهيد لمظاهرة ضد الإرهاب وردد الأهالى هتافات: “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله”.

وأجمع أهالى القرية أن الشهيد يمتاز بالخلق القويم وأنه متزوج ولديه 4 أطفال “فرحة أولى ثانوى” و”شروق 5 سنوات” و”شهد أولى ابتدائى” و”محمد 5 سنوات”.

وقالت زوجة الشهيد إنه كان فى إجازة قبل أسبوع تقريبًا، وقبل أن يسافر قال لها “لو جيت المرة القادمة ملفوف فى علم مصر لا تحزنى على لأنى مت فى سبيل الله والوطن، وطالبها بألا يصوت أحد عليه فى الجنازة”.

وصاحت زوجة الشهيد بصوت عال عقب خروج الجثمان من المسجد يا ناس اللى بيحب سامح لا يصوت عليه لأن هذه وصيته لى”، فيما طالب أيمن شقيق الشهيد المسئولين بالقصاص لشقيقه من الإرهابيين وأن يقتلوهم جميعًا.

يذكر أن الشهيد سامح عبود البطاوى له سبعة أشقاء هم أيمن “مزارع” وطارق وسعيد وخالد وأمينة وماجدة وسميرة ووالده متوفى.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى