أخبار الرياضةسلايد

بسبب الزمالك.. جنش يدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء (فيديو)

جنش يدخل في نوبة بكاء شديدة
جنش يدخل في نوبة بكاء شديدة

جنش يدخل في نوبة بكاء شديدة.. دخل محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، في نوبة بكاء شديدة على الهواء

وذلك أثناء حديثه عن “رحيله عن صفوف الزمالك ومعاملة مسؤولي النادي الأبيض له”، خلال ظهوره مع الإعلامي “سيف زاهر” في برنامج “ملعب أون” المذاع على قناة اون تايم سبورتس

جنش يدخل في نوبة بكاء شديدة

حيث قال جنش: “اتعرضت لهجوم كبير جدًا أثناء وجودي في الزمالك، وتعرضت لمضايقات من نوع خاص.. وشيكابالا وعبد الحليم علي شاهدين عليها”

وتابع:

“مكنتش مصدق أن الزمالك يستغني عني بالسهولة دي، ومحدش وقف معايا في أزمتي مع كارتيرون”

وأكد حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، على أن نادي الاتحاد السكندري طلب ضمه

كما توجه جنش، بالشكر لمحمد مصيلحي رئيس النادي، مضيفًا أن مدارس ابنته منعته من الانتقال لزعيم الثغر.

وقال محمود عبد الرحيم جنش، في تصريحاته:

“محمد مصيلحي أخطرني بأن الزمالك عرضني على الاتحاد السكندري، هذا قبل أن يحسم الفريق الأبيض لقب الدوري، وكانت لدي عروض من المصري والإسماعيلي.. لكني وقعت لفيوتشر في أول جلسة مع النائب أحمد دياب”

واستطرد جنش:

” علي ماهر طالبني بنسيان الفترة الأخيرة في الزمالك والتركيز مع فيوتشر، وهو مدرب متميز ومحترم جدًا، ونسعى في الموسم المقبل للظهور بأفضل صورة وسنلعب للفوز باستمرار”

وعن حقيقة وجود مفاوضات معه من قبل الأهلي قال: ” محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي تفاوض معي من قبل للانضمام للنادي، بعد السوبر الذي فاز فيه الزمالك بركلات الترجيح، أثناء تولي محمد حلمي تدريب الزمالك، ولكني وقتها فضلت التجديد للزمالك”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى