أخبار مصرأخبار العالمسلايد

داس فرامل جامد بعربيته ولف بيها.. تفاصيل خناقة حمو بيكا في محطة بنزين

خناقة حمو بيكا في محطة بنزين
خناقة حمو بيكا في محطة بنزين

خناقة حمو بيكا في محطة بنزين.. شغل مطرب المهرجاناتحمو بيكا، حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية

وذلك بسبب قيام شاب بتقديم محضر رسمي ضد بيكا، يتهمه فيه هو والبودي جارد الخاص به

بالاعتداء عليه بمحطة بنزين بالكيلو 21 غربي الإسكندرية، وذلك بعد أن أراد الشاب التقاط صورة معه على حد قوله..

خناقة حمو بيكا في محطة بنزين

ومع انتشار الواقعة على مواقع التواصل، أوضح “أدهم الجعفري” مسئول الصفحات الشخصية لـ “بيكا” على مواقع السوشيال ميديا، ملابسات وتطورات الواقعة.

حيث نفى الجعفري، اعتداء بيكا على الشاب أو قيامه بضربه كما ادعى الشاب في المحضر الرسمي الذي حرره ضد بيكا

وقال الجعفري: الشاب بدأ بالاعتداء علينا داخل المطعم الخاص ببيكا اللي هيتم افتتاحه خلال أيام..

مؤكدًا، على أن الشاب هو الذي اقتحم بسيارته البنزينة الموجود بها المطعم الجديد الخاص ببيكا، وقام بـ”الفرك” بالسيارة في محاولة منه لاستفزازنا

واستكمل: “داس فرامل في البنزينة جامد بعربيته ولف بيها.. وفجأة نزل من العربية وطلع الموبايل وبدأ يصور. كل ده مسجلاه كاميرات المراقبة الموجودة في المطعم..

واستطرد:

فتح الشاب بثًا مباشرًا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وردد “بيكا أهو يا جماعة.. بيكا أهو”..

واشار الجعفري إلى أنه، حينها كان العديد من العاملين مع حمو بيكا متواجدين حوله، فأبلغوا الشاب بأن ما يفعله اقتحامًا للخصوصية الشخصية

قائلا: “حد من العاملين قالوا له مينفعش كده فالشاب شتمه، قام العامل مع بيكا ضربه وهنا قامت خناقة بينهم، ضرب الشاب فيها أحد العاملين بسلاح أبيض على رسسه أثناء تدخله في الخناقة.. ورغم ذلك راح قدم بلاغ”

كان قد تلقى قسم شرطة العامرية، بلاغًا من “سامح.م.ا” 38 سنة-صاحب محل، يتهم فيه “محمد محمود مصطفى” وشهرته “حمو بيكا” 33 سنة، بالتعدي عليه بالضرب.

في سياق متصل، يشارك حمو بيكا حاليًا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” كأولى تجاربه التمثيلية، كما يستعد خلال الأيام المقبلة لافتتاح مطعمه الجديد بالإسكندرية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى