ثقافة و فن

جورج وسوف يطلق النار على مذيع لبناني

جورج وسوف يطلق النار على مذيع لبناني
جورج وسوف

كتب | شادي زعبل

أطلق المطرب جورج وسوف النار على الهواء على مذيع لبناني أثناء استضافته فى حفل رأس السنة لعام 2019 على إحدى القنوات اللبنانية .

وفاجأ جورج وسوف الجمهور بإخراج مسدس من ملابسع وأطلق النار على المذيع اللبناني أثناء حديثه مما جعل المذيع يجري في الاستديو .

جورج وسوف، أثار الفزع لدى الضيوف والجمهور داخل الاستوديو وأمام الشاشات، بإشهاره المسدس فى وجه المذيع بيار رباط، ومن ثم إطلاق النار عليه، وقد شارك الحساب الرسمى للقناة الفضائية اللبنانية، مقطع فيديو للفنان جورج وسوف وهو يطلق النار على المذيع اللبنانى بيار رباط، خلال الحلقة، ولكن المفاجأة كانت تتمثل فى أن المسدس الذى أطلق من النار على المذيع كان مسدس صوت.

وأطلق جورج وسوف عيارًا صوتيًا من مسدس غير حقيقى، تجاه بيار رباط، الأمر الذى أفزع المذيع اللبنانى وأسرع للهرب من على كرسيه، حتى اكتشف أن الفنان جورج وسوف، يمزح معه، فتعالت الضحكات من الموقف داخل الاستوديو.

وعلق جورج وسوف، مازحا بعد المقلب، بطلبه من العاملين فى البرنامج أن يحضروا ماء للمذيع من أجل تهدئته، فيما حملت الحلقة عنوان الهوى سلطان، وهى على اسم واحدة من أشهر أغنيات جورج وسوف.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى