غرائب وطرائف

“جوزك بيخونك يا سارة”.. رسالة “نهى” لإنقاذ زوجة وشاركها الآلاف

s520146112956

قصة غريبة كالكثير من القصص التى تطرق آذاننا فى مختلف وسائل المواصلات العامة، إلا أنها لم تصبح طى الكتمان كغيرها، بعد أن قررت “نهى” أن يكون لها موقفًا من القصة، ونقلتها للآلاف الذين تناقلوا الرسالة وحملوا على عاتقهم مهمة إنقاذ بطلة القصة الغامضة التى لا يعرفون عنها سوى اسمها.

“جوزك بيخونك يا سارة” رسالة تحذيرية تداولها الآلاف من مستخدمى “الفيسبوك” لأيام، متناقلين القصة التى روتها “نهى وجيه”، 27 عامًا، عن محادثة هاتفية بين شخص فى الميكروباص، يحاول إقناع “سارة” بأن زوجها لا يخونها، وبعدها بثوانٍ يتصل بالفتاة التى يخونها زوجها معها ليحذرها من أن زوجته بدأت تشك فى الأمر، مما استفز نهى التى قررت أن تنبه “سارة” للحقيقة بأى طريقة.

الغريب فى القصة التى تطورت بشكل غير متوقع أن الرسالة التحذيرية التى نقلتها “نهى” تناقلت بين 1349 مستخدما تفاعلوا مع قصة سارة وانطلقوا للبحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعى. 

كان هدفى إنها تعرف وما تفضلش مخدوعة فى جوزها وصاحبه، وأتمنى الرسالة فعلاً توصلها”، وتقول “نهى” لـ”اليوم السابع”، وتضيف “الناس دايمًا تبرر خيانة الزوج والمجتمع يغفرها له، ويلوم الزوجة بصفة مستمرة على خيانة زوجها لها، لذلك استفزتنى المكالمة جدًا وأحببت أن يكون لى موقف بأى طريقة”.

وعلى الرغم من تفاعل الناس المدهش مع رسالة “نهى” إلا أنها تلقت بعض اللوم والاتهامات بأنها ستتسبب فى خراب البيوت، ولكنها ترد “خراب البيوت هو الغش والخداع مش إنها تعرف الحقيقة، هو اللى خرب بيته مش أنا”، تستطرد “لكن المشكلة أن البعض استخف بالرسالة، ونقلها مع تغيير الأسماء، وهو ما أخشى أن يسبب مشكلة حقيقية لأشخاص، أو يستغل آخرون الفكرة للإيقاع بين زوجين”.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى