رياضة محلية

تفاصيل حادث نجم الأهلي وتحطم سيارته

حادث نجم الأهلي
حادث نجم الأهلي

حادث نجم الأهلي .. حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة محمود عبد المنعم كهربا، والذي تعرض لحادث سيارة، اليوم الجمعة.

حادث نجم الأهلي

ما تسبب في تهشم كبير بالجزء الأمامي لسيارته، وقال مدير الكرة إن اللاعب بحالة جيدة، ولم يتعرض لأي مكروه، وأن السيارة هي التي يوجد بها تلفيات جراء الحادث الذي وقع اليوم.

سيد عبد الحفيظ: كهربا حالته جيدة

وأكد مدير الكرة أن كهربا بحالة جيدة للغاية، ولا يوجد ما يدعو للقلق والأمور بخير، لافتا إلى أن الحادث كان بسيطا، واللاعب عاد لمنزله بشكل طبيعي.

منوها بأن الحادث وقع على طريق الساحل الشمالي، بعد توجه اللاعب لقضاء إجازته من التدربيات هناك.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته، وعلق عليها قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

وظهر كهربا في مباراة الأهلي ومصر للتأمين، التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021.

والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فيها والحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الأخيرة.

حادث نجم الأهلي
حادث نجم الأهلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى