سياسة

حافظ أبوسعدة: اقتحام طلاب الإخوان لمكاتب جامعة الأزهر جريمة

حافظ أبوسعدة

أدان حافظ أبوسعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أعمال الشغب والتخريب التى قام بها طلاب الإخوان اليوم، فى جامعة الأزهر.

وأضاف أبوسعدة فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “اقتحام الجامعات والمبانى ومكاتب العمداء لا يمكن اعتباره تعبيرا عن الرأى، ومحاولة تعطيل الدراسة هى جريمة يعاقب عليها القانون، هذا شغب واعتداء”.

وتابع أبوسعدة قائلاً: “أى تبرير لاقتحام مقرات الجامعة والاعتداء على الأساتذة والعمداء ومنع الدراسة هو جريمة.. السلمية فى أى تحرك هى فقط المقبول”.

واختتم قائلاً: “من يطلب من قوات الأمن عدم التدخل لمواجهة العنف هو داعم للإرهاب والجريمة.. أيا كان انتماؤه السياسى”.

المصدر

1

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى