أخبار مصرسلايد

حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من ارتفاع أكبر في درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد، إنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد اليوم السبت.

حالة الطقس اليوم

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى، أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى سجلت اليوم 31 درجة، بزيادة عن 29 درجة التي سجلت يوم الجمعة.

وأوضحت أن معظم الكتل الهوائية التي تؤثر على البلاد هي كتل هوائية جنوبية شرقية قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية مما يؤدي إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال النهار.

وأشارت إلى أن حالة الطقس اليوم ستكون حارة في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ودرجة الحرارة معتدلة على السواحل الشمالية للبلاد، وحارة جداً في محافظات جنوب الصعيد.

وأوضحت أن الفترات الليلية تشهد حركة رياح نشطة مما يزيد الشعور بالبرودة وانخفاض درجات الحرارة، بحيث يظل الطقس باردًا في معظم مناطق شمال البلاد وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى، خاصة في ساعات متأخرة من الليل والصباح الباكر.

قد يهمك: “أحتسبهم من الشهداء” بكلمات مبكية علق والد الأطباء الثلاثة ضحايا حادث الإسماعيلية

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى