أخبار مصرسلايد

أمطار رعدية تزداد مساءا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة

حالة الطقس غدا الجمعة
حالة الطقس غدا الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للأصاد الجوية، التابعة لوزارة الطيران المدني، نشاط منخفض السودان ليمتد شمالا، ليؤثر علي مناطق من جنوب الجمهورية عند حلايب وشلاتين ومناطق من أسوان والصحراء الشرقية، وسلاسل جبال البحر الاحمر، بأمطار تكون رعدية وتزداد فرص الأمطار مساءا.

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم، أن درجات الحرارة ستنخفض تدريجيا على كافة الأنحاء، خاصة الصغرى، ليسود طقس مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر.

الطقس غدا الجمعة.jpg 2

رعدية تزداد مساءا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة

حالة الطقس غدا الجمعة

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن توقعات الطقس غدا الجمعة، موضحة أن الطقس نهارا سيكون معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

أما عن الطقس ليلا، سيكون لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية، تسود شبورة مائية من الساعة 5 صباحا حتى 7 صباحا في الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتتوقع الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية “السلوم – مطروح – الضبعة” على فترات متقطعة 30% تقريبا، إضافة أمطار خفيفة إلى رعدية أحيانا على جنوب سلاسل البحر الأحمر، وأقصى جنوب الصعيد “حلايب، شلاتين، مرسى علم، أسوان، أبو سمبل”، على فترات متقطعة، 40:50% تقريبا.

أمطار رعدية تزداد مساءا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة
أمطار رعدية تزداد مساءا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى